فضيحة ...الشــرطة تعتقل شابين بسبب أمراة ادعى كل منهما أنها زوجته



أوقفت الشرطة في مقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية، ثلاثة أشخاص بتهمة "إنتهاك حرمات الله"، وذلك عن طريق الصدفة.

فقد تقدم شاب إلى الشرطة في وقت متأخر من الليل، مدعيا بأن شخصا قام بإقتحام منزله عليه وأخرجه عنوة منه، ودخل على زوجته، مستنجدا بالشرطة التي بادرت بالإنتقال إلى المنزل، لتفاجأ بوجود الشاب مع الزوجة، التي بادرت بالقول بأنه لا أحد من الإثنين زوجا لها، وأن لها علاقات مع كل منهما، فتم توقيف الثلاثة بتهمة "إنتهاك حرمات الله".
شكرا لتعليقك